نحكى القصص الاسلامية والتاريخية وقصص الحب والرعب وغيرها واحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية واجمد الفيديوهات والطرائف الكوميدية

شاهد بالفيديو علا غانم تدافع عن ملابس ابنتها المثيرة



شاهد بالفيديو علا غانم تدافع عن ملابس ابنتها المثيرة
علا غانم تدافع عن ابنتها


دافعت الممثلة المصرية علا غانم عن ارتداء ابنتها لـ "الشورت" في أحد الصور التي نشرتها الأخيرة لمتابعيها على حسابها بموقع Instagram، مؤكدة أن ابنتها حرة فيما تفعله.

 
وقالت علا غانم خلال حلولها ضيفة على حلقة الخميس 28 مايو من برنامج "الحريم أسرار" الذي يقدمه أمير كرارة على قناة Ten الفضائية: "لا أحب التحكم في تصرفات ابنتي، أقدم لها النصح فقط لكنها في النهاية تفعل ما تريده".
ودافعت علا غانم عن نشر ابنتها صورتها بالشورت عبر حسابها على موقع Instagram قائلة: "ابنتي نشطة جدا على مواقع التواصل الاجتماعي وتحب نشر صورها والأمر ضخمته الصحافة".
وقالت: "الأمر بدأ عندما شاركت في مسابقة بيبسي وتفاعل معها المتابعون، وعندما ربحت الجائزة بدأوا يبحثون عنها واكتشفوا أنها ابنتي".
وأضافت: "بعد فوزها بالمسابقة أصبح الكثيرون يرسلون لي ويقولون: ابنتك حلوة".
أما عن احتمالية دخول ابنتها مجال التمثيل قالت غانم: "من الممكن أن تمثل لكن لا أعتقد ذلك، فهي تدرس هندسة عمارة في واحدة من أهم جامعات العالم، لا اعتقد أنها ستضحي بكل هذه السنوات من الدراسة".
وأضافت: "دائما نحب أن نرى أبنائنا في مكان مريح، والتمثيل عمل مرهق للغاية".
برنامج الحريم أسرار يُذاع كل خميس على قناة TEN من خلال شركة S Productions، وفيه يقوم النجم أمير كرارة بدور الرجل الهادئ الواثق من نفسه الذي يتعامل مع الأنثى بجرأة وصراحة مفرطة، حيث عليه في كل حلقة أن يقتحم حياة ضيفاته من النجمات، ليكشف عن الخلافات، المخاوف والعلاقات العاطفية، بدون مجاملة أو مواربة، وفي ديكور أنثوي يمثل عالم المرأة الغامض.








المصدر : مكتوب



0 التعليقات: